الأحد، 2 أغسطس 2009

خواطر

كل يوم تحدث احداث كثيرة اغلبها متكرره احس باالروتين في كل شي من طلوع الفجر حتى غروب الشمس حتى بدات احس ان لاجديد في الحياه حتى مشاكل الحياة هي ذاتها في المنزل او العمل حتى اني اقول ماذا بقي في الحياة لم اراه اشعر بالتعب من الحياة برمتها .
لايغريني اي شي في الحياة حتى المال يظن البعض انه يغير من الحياة ويجعل الانسان في قمة السعاده فاالناس ليس لهم الاالمظاهر .
احس احياتا ان المال يقف عائق امام اكثر الناس واحيانا احس غير ذالك لاادري.......!
كلما بداء شي في حياتي جديد يصبح بعد ذلك ممل اشعر باالكابه احيانالادري لماذايرودني هذا الشعور واحيانا اشعر بقمة السعادة
ولكن ماان احس بهذا الاحساس حتى اشعر باالاحباط مرة اخرى لاادري ما ذلك الشعور الذي لايجعلني اشعر باالسعادة مع اني اكون في قمة السعادة ........

هناك تعليقان (2):

  1. مرحبا
    غريب هذا الشعور المر بالاحباط برغم ان الانسان قادر على ان يصنع السعاده بنفسه.
    اصدقك القول انا امر بفترات مماثله احيانا ولكن الحمدلله اغلب اوقاتي سعيدة واحاول دائما ان انسى كل شيء واعيش اللحظة واتمتع بها.
    اما المال ياعزيزتي فهو مجرد اداة من ادوات كثيرة نملكها وانا هنا لاانكر اهمية المال بل اقول المال مهم ولكن الاهم تصريف المال في مايفيد.
    احب الروتين كثيرا ولا اشعر بالملل فبرغم اني اظل اعمل شيء واحد لفترة طويله ولا اغيره ولا اغير حتى اماكن جلوسي ولكن برغم ذلك اتمتع كثيرا لانني ارغب في ذلك.
    تحياتي ودمتي

    ردحذف
  2. سانتظر منكي جديد. احب هذا الشعور الانساني المتغير من شخص لاخر واحب ايضا ان اطلع على تجارب حياتيه لاخرين هذا ان كنتي تقبلين بان نتشارك بعض الافكار.
    دمتي

    ردحذف